جميع أفلام المحقق كونان مترجمة عربي - Detective Conan movie لتحميل جميع الحلقات جودة عالية HD

مشاهدة فلم Detective Conan Movie المحقق كونان  مترجم اون لاين شاهد

قائمة أفلام المحقق كونان مشاهدة وتحميل جميع افلام المحقق كونان بجودة عالية 

روابط الأفلام التحميل والمشاهدة اونلاين بالترتيب

لتحميل جميع الحلقات جودة عالية HD

روابط التحميل والمشاهدة:

فلم المحقق كونان Detective Conan Movie 1 الجزء الأول

روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:
روابط التحميل والمشاهدة:

تبدأ القصة بظهور الشخصية الرئيسية سينشي كودو ذو السبعة عشر عامًا، وهو طالب في المدرسة الثانوية ومتحرٍ يساعد الشرطة والمفتش ميغوري في حل بعض القضايا، مشهور بذكائه وعبقريته التي تُفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات. وفي يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته ران موري إلى مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل الأفعوانية وحلها كالعادة بذكائه ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح سينشي كودو رجلًا ذو ملابس سوداء يقوم بعملية ابتزاز. فأراد معرفة القصة، فما لبث إلا أن ضُرب من الخلف وسقط مغشيًا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد، لم يستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل ذو اللباس الأسود أنه سيقتله ولن يترك فيه أثرًا للتسمم لكن العقار السام تسبب في تقلص جسده ليصبح فتًى في السابعة من عمره. تلك الحادثة التي وقعت في مدينة الملاهي تسببت بولادة بطل المسلسل كونان إيدوجاوا وتغير حياة سينشي كودو.

وعندما كان في منزله مع أغاسا هيروشي دخلت صديقته ران موري لتسأل عن سينشي، فلمحت كونان وسألته عن اسمه فأجابها بـ كونان إيدوجاوا.[c] وسبب اختيار سينشي لاسم كونان، يرجع إلى حبه الشديد لشخصية شارلوك هولمز للمؤلف كونان دويل، بينما اسم إيدوجاوا أتى من اسم الناقد الياباني وكاتب روايات التحري والغموض إيدوجاوا رامبو. قرر كونان أن يعيش مع ران في منزل والدها كوغورو موري الذي يمتلك وكالة تحريات خاصة، ليتسنى له معرفة المزيد عن هذه المنظمة. فدخل مدرسة تيتان الابتدائية وأصبح عضوًا في فريق المحققين الصغار.

دُبلجت ستة أفلام فقط من أصل 23 فيلمًا بواسطة شركة الزهرة للدبلجة وهي:
الفيلم الأول: العد التنازلي لناطحة السحاب تمت دبلجته تحت عنوان (اللحظة الأخيرة) وعُرض في 2008.
الفيلم الثاني: الهدف الرابع عشر واحتفظ بنفس العنوان، وعُرض في 2011.
الفيلم الثالث: ساحر القرن الأخير تمت دبلجته تحت عنوان (الرجل اللغز)، وعُرض في 2011.
الفيلم الرابع: أسير في عينيها تمت دبلجته تحت عنوان (الشاهدة الوحيدة)، وعُرض في 2013.
الفيلم الثاني والعشرون: جلاد زيرو تمت دبلجته تحت عنوان (قضية زيرو)، وعُرض في 2018.
الفيلم الثالث والعشرون: قبضة الياقوت الأزرق تمت دبلجته تحت عنوان (القبضة اللازوردية)، وعُرض في 2019.
جميع أفلام المحقق كونان مترجمة عربي - Detective Conan movie  لتحميل جميع الحلقات جودة عالية HD


العد التنازلي لناطحة السحاب (名探偵コナン 時計じかけの摩天楼)
تدور أحداث الفيلم حول دعوة تلقاها شينتشي من شخص يدعى (موريا تيجي) وهو أحد المهندسين المعماريين المشهورين، ولكنه لا يستطيع الحضور كونه لم يعد إلى شخصيته الحقيقية بعد، فيطلب من ران و أبيها الحضور بدلا عنه مع كونان. وخلال زيارة ران مع أبيها لمعرض المباني التي قام المهندس ببنائها، يتم سرقة كمية كبيرة من المتفجرات البلاستيكية من إحدى الشركات. ومن ثم يتصل المجرم ببيت الدكتور الدكتور هيروشي أغاسا لكي يتحدث إلى شينتشي، حيث أن المكالمات الخاصة بشينتشي قد تم تحويلها إلى بيت الدكتور أغاسا، حيث طلب منه الحضور إلى عدة أماكن لكي يعطل عمل القنابل المزودة بمؤقتات ذكية والمزروعة في عدة أماكن، وذلك بمعرفة مكانها من خلال بعض التلميحات التي أعطاها المجرم. وصادف أن تكون ران متواجده في المكان الأخير وهو ناطحة سحاب كبيرة في وسط المدينة صممها المهندس المعماري موريا تيجي. بعدها يتم القبض على المجرم، وهو (موريا تيجي) وكان الدافع الرئيسي وراء ذلك هو امساك شينتشي لعمدة منطقة نشيتاماش بجريمة قتل، والتي كانت ستبنى فيها مدينة جديدة يشرف عليها (موريا تيجي) بنفسه، مما حطم حلمه. يرفض المهندس المعماري موريا تيجي إخبار الشرطة عن مكان وطريقة إبطال القنبلة، لاحظ كونان سقوط خريطة من جيب معطف (موريا تيجي)، وإذ يجد فيها طريقة لتعطيل عمل القنابل المزروعة، ثم ينطلق كونان مسرعاً إلى البرج حتى وصل إلى الطابق الموجوده فيه ران، ولكن الباب كان مغلقاً بسبب سقوط الحطام عليه بعدما أغلق موريا تيجي مخارج الطوارئ و المدخل الرئيسي جراء انفجار قنبلة مزروعة، فيتصل كونان بهاتف ران ويخبرها بصوت شينتشي بالتعليمات حتى تبطل مفعول القنبلة. لكن في نهاية الأمر اكتشف كونان أن الخريطة تنقصها الخطوة الأخيرة، فيترك كونان الخيار لران في اختيار أحد السلكين الأخيرين فإما الحياة وإما الموت وصادف الحظ أن كان اختيار ران صحيحاً، بعدما قامت بقطع السلك الأزرق، وأبطلت مفعول القنبلة. وخرج الجميع من البرج بسلام.

الهدف الرابع عشر (名探偵コナン 14番目の標的)
تدور أحداث الفيلم حول الجرائم المتسلسلة، ويستخدم المجرم من أجلها أوراق اللعب بشكل تنازلي لاختيار ضحاياه بالترتيب، بحيث يحوي اسم الضحية على دلالة لورقة من أوراق اللعب. الضحية الأولى كانت المفتش جوزو ميغوري والذي يدل اسمه على الرقم 13 وهو الملك في ورق اللعب، حيث استطاع النجاة بعدما أصيب بواسطة سيف بشبه السيف الموجود بصورة الملك في ورق اللعب. ومن ثم كانت إيري كيساكي والدة ران الضحية الثانية حيث يدل اسم كيساكي على الملكة في ورق اللعب وقد نجت هي أيضاً بعدما تناولت قطعة شوكولاتة مسمومة وقد ألحقت بالعلبة نفس الزهرة الموجودة على صورة الملكة في ورق اللعب. بينما الضحية الثالثة هو البرفيسور هيروشي أغاسا والذي يدل اسم شي على جاك في ورق اللعب، وقد ترك القاتل رمز مالانهاية في مسرح الجريمة للدلالة على جاك في ورق اللعب. استطاع كونان استخدام هذه التلميحات في كشف طريقة المجرم في اختيار ضحاياه، بعدما اكتشف أن جميع الضحايا لهم صلة بالمتحري كوغورو موري. وبعدما أنقذ كونان الهدف العاشر من الموت، استطاع معرفة الهدف التاسع و حددوا موعداً للقاء في مطعم حديث الإنشاء يقع تحت البحر، ويدعوا السيد آساهي كاتسويوشي عدة أشخاص للمجيء للمطعم، فيكتشف كونان أنهم الأهداف المتبقية منهم كوغورو موري نفسه والمحقق شيراتوري نيزابورو. ويبقى شخصية الهدف الأول لغزاً حتى تكتشفه ران موري بنفسها أن الضحية الأولى هو صديقها منذ الطفولة كودو شينتشي. بالرغم من معرفة الأهداف متسلسة إلا أن المجرم استطاع قتل كل من رجل الأعمال آساهي كاتسويوشي وعارضة الأزياء أوساني نانا. بعدها ينفجر المبنى بفعل المجرم ويندفع الماء إلى الداخل، حينها علقت قدم ران في سيارة موجودة داخل الفندق! فتم إنقاذها من قبل كونان وكوغورو موري؛ لكنها تبدو مرهقة وليست في حالتها الطبيعية بسبب الغرق. ومن ثم يسبح الجميع إلى مكان آمن، فيخدر كونان كوغورو موري ويبدأ في حل القضية وكشف القاتل، حينها يكون القاتل التسلسلي هو متذوق النبيذ ساواكي كوهي، فتؤخذ ران كرهينة من قبل ساواكي، ويخطط بالهرب بواسطة طائرة عمودية، لكن في لحظة ولكن هذا في لحظة وصول الشرطة وكونان وكوغورو موري. يطلب ساواكي من كونان إعطاءه المسدس الذي كان بحوزة الشرطة ليضمن سلامته، فاستخدم كونان المسدس في إطلاق على ساق ران مما جعلها عبئاَ ثقيلًا على ساواكي، وتم القبض عليه من قبل موري، واستطاعوا الهرب بواسطة الطائرة العمودية قبل انهيار المبنى. يشرح هذا الفيلم سبب تسريح كوغورو موري من سلك الشرطة. ليعمل كـ متحرٍ خاص؛ حيث كان مجرم تحت الاستجواب من قبل موري والمفتش ميغوري، لكنه هرب منهم وأمسك بإيري كيساكي كرهينة، ليطلق موري على فخذ زوجته إيري بحيث لاتستطيع المشي ولا يمكن استخدامها كرهينة، وبعدها تعرض للمساءلة والتحقيق مما تسبب في فصله كشرطي. و لكن سبب انفصال ايري إيري عن زوجها موري، كان بسبب فخذ إيري الذي كان يؤلمها جراء الحادثة، ومع ذلك طبخت له طعاماً كعربون شكر على انقاذها ولكنه انتقد طعامها بشدة فانفصلا. 

ساحر القرن الأخير (名探偵コナン 世紀末の魔術師)
تبدأ قصة الفلم بلغز في رسالة أرسلها كايتو كيد إلى الشرطة متحديًا من سرقة بيضة ثمينة تسمى بـ "بيضة الذكريات"، والتي سيتم عرضها في متحف سوزوكي والد سونوكو سوزوكي ، وفي يوم السرقة؛ كيد يسرق البيضة بنجاح ويفر بطائرته الشراعية، ولكن يتمكن كونان ايدوغاوا وهيجي هاتوري من مطاردته. وفي منتصف المطاردة؛ تم إطلاق النار على عين كايتو كيد اليمنى بواسطة شخص مجهول. فيقع في البحر مما يدل على وفاته. لكن جهود الشرطة لم تفلح في البحث عن جثته. وتسترجع البيضة الثمينة التي سقطت، يخرج كايتو من البحر بطريقة ما ، ويتنكر بهيئة شيراتوري ويتنصت على حديث كونان مع الدكتور أغاسا فيكتشف حقيقته ، ثم يقتل القاتل المجهول شخصين آخرين ، ويحاول قتل كوغورو وابنته ران ، لكن كونان ينقذهما ، ويستطيع خداع القاتل بربطة العنق المغيرة للأصوات ، ويكشف هوية القاتل والدافع لذلك ، فيكون القاتل هو امرأة تدعى سيران ، ويستطعيون استعادة البيضة منها ، ويقبضون على سيران والتي تلقب بالعقرب ، ثم يكون كونان على وشك كشف هويته الحقيقية لران ، ولكن كايتو ينقذه من هذا الموقف بتنكره بهيئة كودو شينتشي لتبقى حقيقته سراً.

أسيرٌ في عينيها (名探偵コナン 瞳の中の暗殺者)
تدور القصة حول قاتل متسلسل يقتل رجال الالشرطة اليابانية واحداً تلو الآخر. وخلال حفلة في أحد الفنادق، دخلت ران وساتو إلى الحمامات، انقطع التيار الكهربائي حينها بواسطة قنبلة تم تفعيلها بواسطة هاتف خلوي. أخذت ران الكاشف الضوئي، فلمحت وجه القاتل وهو يطلق أربع رصاصات على الضابطة ميواكو ساتو، وفي محاولة منه لطلق الخامسة أطلق الرصاصة على صنبور المياة، حينها رمت ران الكاشف من شدة الخوف. ألقت ران اللوم بنفسها بعدما بسبب ما حصل للضابطة ساتو، فأغمي عليها. بعدها بلحظات وصل كونان والباقون، فقاموا بأخد ساتو بسرعة إلى المستشفى، وأخذوا ران إلى مشفىً آخر، وعندما افاقت ران كانت فاقدة الذاكرة، فتم إستدعاء طبيب نفسي يدعى كازاتو كيوسكى، وقد فسر سبب فقدان الذاكرة هو صدمة، إلى صدمة تلقتها ران بعد رؤيتها رأت للضابطة ميواكو ساتو ملقية أمامها، لكن كونان لم يصدق ذلك، فيكتشف أن ران ألقت اللوم على نفسها بعد اكتشافه بوجود بصمات ران على الكاشف الضوئي. صادف أن وقع نظر ران بعد ذهابها للمنزل على صورة خطيبها سينشي كودو فشعرت بشوق عجيب، وكلما رأت صورة له تشعر بهذا الشوق، لاحظ أبواها هذا الشوق فبدأوا بالتكلم عنه قائلين "أين هذا الغبي وران في هذه الحالة؟"، فشعر كونان بالذنب لأنه لا يستطيع مساعدتها، فقرر أن يحميها من القاتل بعد أن رأت وجهه. حاول القاتل أن يقتل ران بمحاولتين، المرة الأولى كانت ران مع والدتها في محطة القطار، فقام القاتل بدفعها إلى السكة الحديدية عند قدوم القطار، و لكن كونان أنقذها. المرة الثانية بعدما ذهبت ران إلى مدينة الملاهي التي ذهبت إليها مع سينتشي لعلها تسترجع ذاكرتها، بيد أن القاتل أخذ بمطاردتها لكن كونان يكشف القاتل والذي هو الطبيب النفسي كازاتو كيوسكى، وقد استمر كونان في إنقاذ ران، مما دفع ران لسؤاله "لماذا تقوم بانقاذي؟" فاجابها: "لانني احبك كثيرا لانك اغلى مافي الكون" وهي نفس الكلمات التي قالها كوغورو موري لزوجته لإيري كيساكي. واستمر كونان وران بالهرب معاً حتى دخلوا نافورة مائية، فمدد القاتل ذراعه إلى داخل النافورة، فأصبح الأمر شبيهاً بالذي رأته ران، فاستعادت ذاكرتها، حينها أخذ كونان علبة كوكاكولا من حقيبة ران، وكان يقول كونان لران حبي حبي، وعندما هدأت مياه النافورة رماها على القاتل بواسطة حذاء الركلة الخارقة، ويتم القبض على كازاتو كيوسكى، ويكون دافعه هو انه قتل طبيباً فبدأت الشرطة اليابانية بالتحري عن الأمر، فقتلهم، وهكذا استعادت ران ذاكرتها وعادت حياتها طبيعية وسعيدة.


العد التنازلي للجنة (名探偵コナン 天国へのカウントダウン) 
يظهر رجال المنظمة السوداء في هذا الفلم وتكون مهمتهم تصفية مبرمج حاسوب كان يعمل مع المنظمة اسمه "هارا" وكذلك تفجير الطابق الأربعين في البرج المزدوج لشركة توكيوا (و هو أعلى برج في طوكيو) لأنه يحتوي على بيانات سرية عن المنظمة خزنها "هارا" هناك. في الوقت الذي قتل فيه جين "هارا" تقع سلسلة جرائم دبرها أحد راسمي جبل فوجي وذلك انتقاما من صاحبة البرجين التي قسمت ببنائها هذا جبل فوجي إلى نصفين (حسب فلسفته), أثناء حفل افتتاح البرج المزدوج تقوم المنظمة السوداء بتفجير ناطحة السحاب هذه وهنا تبدأ الإثارة حيث يعلق أصدقاء كونان في الطابق الستين ولا يوجد وسيلة لإنقاذهم إلا سيارة "فورد موستنج" إستعملها كونان ورفاقه في الطيران من البرج الأول إلى الثاني وذلك باستغلال قوة التفجير في المبني حيث كانت سرعة السيارة وحدها غير كافيه! وقد بقيت هايبرا عند عداد القنبلة حيث أنها ارادت ان تموت لكي لا تسبب المشاكل لغيرها ولكن جينتا انقذها

خيال شارع بيكر (名探偵コナン ベイカー街 の亡霊) 
يدخل كونان وأصدقائه في لعبة خيال علمي اسمها "كوكون", ولكن يحدث أمر غريب وهو سيطرة برمجية اسمها سفينة نوح (بالإنجليزية: Noah's Ark) على نظام التحكم في اللعبة. يبدأ كونان وأصدقائه مغامرة داخل اللعبة في لندن القديمة ويحاولون البحث والقبض على شخصية جاك السفاح بمساعدة المتحري الشهير شارلوك هولمز (ما يميز اللعبة أنها تجمع بين شخصيات حقيقة مثل السفاح جاك وخيالية مثل شارلوك هولمز) إثر هذه المغامرة يكتشف أن رئيس شركة تقنية المعلومات التي برمجت الكوكون هو حفيد جاك السفاح! ينجح كونان في آخر اللعبة في إنقاذ أصدقائه من الموت ويتعرف على هيروكي سوادا المبرمج العبقري الذي أطلق برنامجه سفينة نوح إلى العالم الرقمي قبل أن ينتحر.

تقاطع طرق في العاصمة القديمة (名探偵コナン 迷宮の十字路) 
هيجي هاتوري وهو متحري الغرب يبحث عن صديقته التي شاهدها تغني في أحد المعابد في مدينة كيوتو, صديقته هي هي نفسها ابنة خاله كازوها توياما, عند بحثه عنها يجد كونان ورفاقه في مدينة كيوتو لأنهم جائوا للبحث عن إحدى العصابات التي سرقت تمثال من أحد المعابد. في النهاية يكتشف زعيم تلك العصابة بأن كرة الكريستال المفقودة من التمثال هي بحوزة هيجي فيقوم باختطاف كازوها كرهينة مقابل الكريستالة, يصل سينشي كودو متنكر بشكل هيجي هاتوري ويكشف ملابسات الجريمة ثم يشعر سينشي بالالم ثم يأتي هيجي متنكر بأحد حارسي المعبد ثم ضربه ضربة خفيفة ثم اكتشف انه سينشي وذهب للغابة ولاقى ران ثم خدرها بساعتهلانه لا يستطيع التقلص أمامها ثم يأتي توغو برفقته ايومي وجينتا وميتسو والمفتش ميگوري والضابط شيراتوري ويوقظونها يحاول هيجي ان ينقذ كازوها ولكن العصابة تهزمه. يلجأ إلى داخل المعبد أين يبحث عن سيف بطل ياباني قديم اسمه "بينكي" ولكن هناك المئات من الرفوف. بمساعدة كازوها يتمكن هيجي من إيجاد السيف في درجه بعد أن قام بحل لغز تقاطع طرق كيوتو. ثم يأتي توغو وأصحابه للمعبد ويقبضون على العصابة.
في نهاية الفلم يكتشف هيجي أن كازوها هي نفسها تلك الفتاة الصغيرة التي شاهدها تغني في المعبد.
وقد قام سينشي بالتكر على شكل هيجي لإنقاذ كازوها ولكنه كُشف وعندما كان على وشك التقلص ليعود كونان طلب منه هيجي الاختباء في الغابة وهناك التقى بران موري.

ساحر السماء الفضية (名探偵コナン 銀翼の奇術師)
كايتو كيد يظهر في هذا الفلم ويحاول سرقة خاتم الممثلة "جولي" لذلك يقوم بالتنكر بشخصية سينشي كودو (أو كونان) ولكن في النهاية لم يتمكن كونان من الإمساك به ونجح كيد في الهرب. في اليوم التالي يسافر كونان وتوغو وران وفرقة المتحرين الصغار وهايبرا والدكتور أغاسا وإيري كيساكي إلى جانب مجموعة من الممثلين بالإضافة إلى كايتو كيد الذي كانت متنكر بزي أحد الممثلين إلى مدينة سابورو عبر طائر تابعة لشركة sky japan. وفي أثناء الطيران تحدث جريمة قتل الممثلة "جولي" وبعد أن تم كشف المجرم, يكتشف كونان أن "جولي" ذهبت إلى غرفة القيادة وأن قبطاني الطائرة قاما بتقبيل يدها التي كانت مشبعة بالسم! وهنا تبدأ المشاكل حيث يقوم كونان وكايتو كيد بقيادة الطائرة ولكن قبل نزولهم على المطار بسلام يصيب البرق والرياح الطائرة فتفقد مسارها, يكتشف كيد طريقة لهبوط الطائرة وذلك عن طريق مدرج من سيارات الشرطة في الميناء ولذلك يقوم بالقفز ثم تقوم ران بقيادة الطائرة وبعد جملة مساعدة من كونان (سينشي) ينجحون في إنقاذ الطائرة وجلعها تهبط في سلام. في هذا الفلم تعترف ران لصديق طفولتها ((انا احبك شينتشي )) وكان هذا من خوفها وقلقها وفي هذا الفلم ولاول مرة قامت ران بالاعتراف بحبها لسينشي.

إستراتيجية ما فوق الأعماق (名探偵コナン 水平線上の陰謀) 
أفروديت هي باخرة ضخمة (التي تظهر في الغلاف) والتي تمتلكها "مجموعة ياشيرو". مصممة الباخرة هي "ميناكو أكيوشي" التي تكن الكره لأصحاب الشركة مالكة الباخرة. تقوم هذه الآنسة باغتيال رئيس المجموعة وزوجته وتوهم الجميع بأن الفاعل هو شخص يسمى "كساها" (الذي كان بدوره يخطط لاغتيالهما!). يقوم هذا الأخير بتفجير القنابل على متن السفينة بعد أن تتهمه الشرطة. بعد ذلك تبدأ السفينة في الغرق ويتم إنقاذ جميع الركاب في قوارب النجاة ولكن ران تفضل العودة للسفينة للبحث عن الهدية التي أضاعتها ولكن لسوء الحظ ترتطم بأحد العوامد وتفقد وعيها. في هذه الأثناء تقوم "ميناكو أكيوشي" باحتجاز قبطان السفينة لتقوم بقتله (لأنه كان متورطا مع رؤساء مجموعة ياشيرو في عملية قتل والدها) ولكن قبل أن تفعل تكتشف أن القناصة التي كانت ستستعملها قام توغو موري (والد ران) بتعطيلها. يظهر هذا الأخير وقد كشف كافة ملابسات القضية. بعد هذا تقوم "أكيوشي ميناكو" بمهاجمة توغو وتضربه بشدة ولكنه ينتصر عليها في النهاية. بعد ذلك يراود كونان إحساس غريب بأن ران لم تنجوا ويبذل جهده للبحث عنها ويجدها هو وتوغو في النهاية داخل القبو, ولكن في تلك اللحظات السفينة كانت شبه غارقة ولم يكن باستطاعة قوارب النجاة الاقتراب, ولكن تظهر مروحية خفر السواحل وتقوم بإنقاذ الأشخاص الباقيين في السفينة ولكن الحبل يميل فجأة ويسقط كونان في السفينة مرة أخرى, ولكن ران تقوم بإمساك يده عن طريق تلك الهدية التي رجعت للبحث عنها في السفينة! انتهى الفلم بقول كونان: "لقد نجونا لأننا نقلق على بعضنا البعض".

لحن وداع المتحرين (名探偵コナン 探偵たちの鎮魂歌) 
أحد المجرمين يقوم باستئجار توغو موري ليحل قضية محددة لم يذكر تفاصيلها ولكن طلب من موري أن يفعل ذلك عبر تلميحات خاصة! ولإجبار توغو على القيام بذلك قام هذا المجرم بإعطاء ران وباقي أصدقاء كونان ساعات تنفجر في حالة غادروا مدينة الألعاب, بطريقة ما يعرف هذا المجرم أن كونان هو سينشي ولكنه لم يره (كون عينيه مصابتان بالعمى). ينظم هيجي هاتوري وكايتو كيد الذي تنكر بزي هاكوبا ساجورو إلى مساعدة كونان في حل لغز هذه القضية, بعد العديد من التحريات ينجحون في كشف ملابسات القضية ويتوجهون إلى الفندق الذي يوجد فيه المجرم أين ينجحون في النهاية في القبض عليه بعد مجموعة من الصعوبات....

علم القراصنة في عرض المحيط (名探偵コナン 紺碧の棺) 
"ماري" هي قرصانة يابانية قديمة ولها صديقة أخرى تحميها من ظهرها في أثناء المعارك تركت "ماري" كنز في جزيرة تسمى "جزيرة الإله" قبل 300 سنة! في بداية الفلم يسافر كونان وأصدقائه بالإضافة إلى توغو وران وسونوكو إلى هذه الجزيرة ويتعرفون على مجموعة من صائدي الكنوز, تذهب ران وسونوكو للغطس رفقة المرشدة وفي أثناء غطسهم في قاع المحيط يشاهدن أسماك القرش تقوم بالفتك بأحد ثلاثة من صائدي الكنوز, ينقل هذا الأخير إلى المستشفى ولكنه مات بعد وصوله, يكتشف كونان أن هذا الحادث ليس عاديا بل هي جريمة متعمدة! (لأن أصدقاء ذلك الصياد كانوا قد وضعوا دم أسماك في بدلته ولذلك هاجمه القرش). بعد أن رأت ران صيادي الكنوز الفارين قاموا باختطافها هي وسونوكو ليستخدموهم كطعم. يصلون بعد ذلك إلى قصر تحت جزيرة مائية أين يجدون السفينة ولكن الصيادين لم يجدوا الكنوز فيقررون قتل ران وسونوكو, ولكن هاتين الأخيرتين حاولتا الدفاع عن نفسيهما بنفس طريقة القرصانة "ماري" وصديقتها (الحماية من الظهر, كما يظهر في الغلاف) ولكنهما لم تنجحا ولكن كونان يصل ويقضي على المجرمين. يبدأ الزلزال في تلك الجزيرة المائية وعليهم أن يخرجوا من ذلك الكهف فيستعملون قارورات الأوكسجين التي كانت معهم وتصعد السفينة إلى سطح البحر وينجو الجميع, أحد الصيادين السابقين قال أن رسالة "ماري" لا تجعلوا الطمع في الكنوز يعمي بصيرتكم.

لحن كامل من الرعب (名探偵コナン 戦慄の楽譜) 
تتمحور قصة هذا الفلم حول أكاديمية موسيقية يملكها موسيقار ياباني يدعى "دوموتو كازوكي", أحد مستشاري هذا الموسيقار يحقد عليه لأنه تحول من عزف البيانو إلى عزف الأورغ! يقوم ذلك الأخير بقتل أربع موسيقيين بسبب أنهم كانوا السبب في موته ابنه, ثم يخطط لتفجير صالة دوموتو الموسيقية أثناء إقامة الاحتفال وذلك باستعمال خطة بحيث أن أصوات الأروغ هي التي تفجر القنابل واستعمل المجرم موهبة موجودة لديه وهي القدرة على تمييز الأصوات بالسماع (أذن موسيقية). تقوم "أكيبا ريكو" وهي المغنية التي تظهر في غلاف الفلم بمساعدة كونان والشرطة في إيقاف تقدم المجرم قدما وذلك عن طريق الصعود للمنصة وإجبار دوموتو كازوكي على تغيير اللحن. في الأخير يتمكن كونان بمساعدة الشرطية ساتو من القبض على المجرم.

المطارِد الأسود (名探偵コナン 漆黒の追跡者)
رجل يقود على طريق التلال فجأة يدرك أن فرامل سيارته لا تعمل وتسير بسرعة عالية، وتحطم سيارة في كشك حصيلة. يموت الرجل ولكنه يترك رسالة غامضة قبل الموت : " تاناباتا. كيو " وجد بجانبه قطعة من الماهوجونج بجوار جثة وعثر على ست حالات متشابهة في طريقة القتل في طوكيو، كاناغاوا، شيزوكا، ناغانو وأماكن أخرى في اليابان. بسبب ما قطعة من الماهوجونج بجانب كل ضحية، والشرطة نستنتج أن نفس الشخص أو العصابة التي ارتكبت هذه الجرائم على نطاق واسع، توحدت شرطة المحافظات في اليابان للعثور على القاتل. بعد مؤتمر الشرطة حول هذه القضية، كونان يكتشف ضابط من الشرطة يخرج من المبنى بسيارة سوداء 356A بورش، التي يملكها جين. و يستنتج أن أحد أعضاء المنظمة السوداء متنكر كضابط شرطة، وتسللوا إلى الاجتماع.

السفينة الضائعة في السماء (名探偵コナン 天空の難破船)
قصة الفيلم تدور حول جوهرة تدعى ” سيدة السماء ” يحاول كيد سرقتها، هذه الجوهرة وضعها جيروكيشي عم سونوكو في أكبر منطاد في العالم متحديًا كيد بسرقتها. في نفس المنطاد يتواجد كل من ، ران، كوغورو والبقية والذين يحضرون هناك بدعوة من سونوكو صديقة ران، ولكن فجأة يختطف المنطاد من قبل جماعة إرهابية تدعى ” شامو -- نيكو الحمراء ” التي سرقت أحد الأمراض البيلوجيه ولا أحد يعرف أهدافها، فيشتد الصراع وتلتهب الأحداث وفي نهاية الأمر يكتشف (سينشي) ان زعيم تلك العصابة علي هذا المنطاد ولقد كان متنكرا علي شكل أحد المصابين بهذا المرض يكتشف هذا وفي النهاية يتمكن من التغلب علية بمساعدة كيد وان هذا المرض البيولوجي لم يسرق..

15 دقيقة من الصمت (名探偵コナン 沈黙の15分)
كونان وران وفرقة المتحرين الصغار وآخرون يذهبون إلى مملكة الثلوج وفي بداية الأمر يتلقى محافظ طوكيو رسالة تهديد غامضة وفي نفس اليوم ستنفجر قنبلة في مترو الأنفاق الذي افتتح حديثا ؛ولاكن كونان يستطيع أن ينقذ الجميع دون وقوع أي قتيل من انفجار النفق فتشتد الصراعات وتلتهب الأحداث, ويذهب للقرية التي يشتبه أن يكون فيها الفاعل ثم يبدأ بالبحث وتدور الأحداث إلى أن يكتشف الفاعل ثم يحاول الهرب منه بعدما وصل إلى اصدقائه الذين كانوا مستهدفين من قبل هذا الفاعل . ويكون كونان قد عرف أن المجرم يزرع القنابل على السد ثم يحاول أن ينقذ القرية بسبب انهيار السد وخروج الماء من وراء ذلك السد فيصنع انهيارا ثلجيا لإنقاذ القرية وإيقاف الماء القادمة من السد ثم ينجح كونان في فعل ذلك ولكنه قد وقع داخل الانهيار الثلجي ثم يحاول الجميع أن ينقذوه بشتى الطرق ولكن قبل انتهاء مدة الخمسة عشر دقيقة يتمكن من إطلاق الكرة من حزامه ليرشد الجميع عن مكانه .

المهاجم الحادي عشر (名探偵コナン 11人目のストライカ)
تتلقى وكالة موري للتحريات مكالمة هاتفية مجهولة، شخص ما يحذر من وضعه لقنبلة ويترك وراءه شفرة غامضة. مغامرة جديدة للمحقق كونان برفقة المتحرين الصغار؛ أثناء حضورهم مباراةً بين فريق طوكيو وفريق أوساكا.. فيكون المحقق كونان في موقف صعب.

عين خفية في البحر البعيد (広い海の中に隠され目)
تدور أحداث قصة الفيلم حول قضية مُغلقة في سفينة ما تُدعى ايجيس محمية من قِبل وزارة الدفاع اليابانية و بالتعاون كذلك مع وزارة الدفاع البحرية الذاتية , تبدأ القصة عندما يتم العثور على جثة أحد أعضاء قوات الدفاع البحري الذاتي ناقص الذراع الأيسر بعدما عرفواً أن هنالك جاسوس قد تسلل إلى السفينة نفسها ايجيس مسبباً اضطرابات و كذلك يضع ران في خطر مُحدق للغاية , يضطر كونان مع صديقه هيجي هاتوري لمواجهة هذا الجاسوس الغامض أو كما يُدعى بحرف اكس كـ دلالة على أنه غامض و مجهول بالإضافة إلى التعديل الجديد الذي قام به الدكوتور أجاسا على ساعة كونان.

قناص من بعد آخر (名探偵コナン 異次元の狙撃手)
أثناء زيارة كلٍّ من كونان وران وسونوكو سوزوكي وفريق المتحرين الصغار برفقة الدكتور أغاسا لبُرج Bell Tree Tower ذو الـ635 مترًا الذي لم يُفتتح للجميع بعد، يقوم قناص مجهول فجأة بقتل أحد الرجال هناك من مسافة بعيدة نسبيًا. يُلاحق كونان وماسومي سيرا التي كانت موجودة هناك القناص بدراجتها النارية، ولكن الأمور تأخذ مُنحنًى عنيفًا بعد أن قام القناص بتفجير مجموعة من سيارات الشرطة. حتى الـمكتب التحقيقات الفدرالي تأخذ دورًا في المُطاردة، ولكن القناص يتمكن من الهرب عبر البحر.

تباعات الشمس الجهنمية (名探偵コナン 異次元の狙撃手)
يضع كايتو كد عينيه على لوحة لتباعات شمس بواسطة ڤان گوخ قد أعيد إظهارها للعلن مؤخرًا، وفجأة يظهر كايتو كد ليسرق اللوحة الفنية. 

الكابوس الأشد سوادا (名探偵コナン 純黒の悪夢)
في ليلة مظلمة, يقتحم جاسوس مقر الشرطة ويتوصل إلى ملفات سرية للجواسيس المزروعين داخل المنظمة السوداء من قبل الكثير من الوكالات الاستخبارية ( الإنجليزية MI6 ) ( الألمانية BND ) ( الكندية CSIS ) ( الأمريكية CIAوFBI )
قبل أن يتمكن الجاسوس من سرقة الملفات يصل في الوقت المناسب, تورو أمورو مع كادر من ضباط الشرطة السرية ويُمهد الجاسوس من سرقة سيارة مهرباً له وعلى الفور يطارده أمورو بسيارته"مازدا إف دى أر إكس7 Mazda FD RX " ويتنافس الاثنان في سباق على الطريق السريع لكى يهزم أحدهم الآخر وعلى وشك التسبب في تحطم كبير ولكن قبل أن يصطدما.... يقوم أكاى شويتشى بقــنص سيارة الجاسوس من غطاء محرك سيارته "الفورد موستانج المخَطّطة باللون الأحمر والأبيض" وسيارة الجاسوس تسقط من الطريق السريع في اليوم التالي, يذهب كونان وأصدقائه إلى "حديقة أسماك-مربى المائى" بطوكيو ليجدوا بجانب "العجلة الدوارة-دولاب الهواء" الموجود في وسط الحديقة "امرأة مصابة بأعين مختلفة الألوان" وتعانى من فقدان للذاكرة ولا تستطيع تذكر اسمها وهاتفها مُحَطّم يقرر كونان وأصدقائه البقاء معها ومساعدتها في استعادة ذاكرتها دون دراية كونان وأصدقائه بأن بلموت مُتربَّصة في مكان قريب ومعها مسدس كاتم للصوت وقد استمعت لكل شىء, ثم تتراجع وتتصل برفقائها:"كما خُطِّط للأمر,جين". 

رسالة الحب القرمزية (名探偵コナン から紅の恋歌)
تبدأ القصة مع موموجي أوكا وهي طالبة في السنة الثانية بمدرسة كيوتو الثانوية، وهي بطلة في لعبة الورقة المعروفة باسم الهياكونين إيشو. وتدعي أنها موموجي أوكا صديقة هيجي هاتوري وأنها ستكون زوجته المستقبلية. وأثناء تواجد هيجي هاتوري مع صديقة طفولته كازوها توياما في مدينة أوساكا، يستهدف مبنى تلفزيون نيشييوري بقنبلة، لكن لحسن الحظ يقوم كونان إدوغاوا بإنقاذهم. وفي نفس الوقت يقتل شخص يلبس زي ثانوية كيوتو في طرف المدينة كيوتو. 

جلاد زيرو (ゼロの執行人/ Zero no Shikkounin؟)
تدور أحداث القصة في قمة مبنى طوكيو حيث يحدث إنفجار مفاجئ يخلف عشرات الضحايا من رجال الشرطة، فيتم سجن المحقق النائم “موري كوغورو” كالمشتبه به الرئيسي في القضية للعثور على بصماته في مكان الحادث و بيانات في حاسوبه. كاميرات المراقبة في مكان الإنفجار تلتقط ظل “أمورو تورو” الذي يعمل في مكتب الأمن التابع للشرطة الوطنية، فيتعاون “كونان” معه لحل القضية و إثبات براءة “كوغورو”بعد اكتشافه أن “أمورو” هو الدافع الرئيسي للتسبب بكل هاته الحوادث !! تبدأ سلسلة حوادث غريبة في طوكيو سببها إرهاب إلكتروني، حيث ينفجر كل جهاز ذكي أو آلة كهرومنزلية متصلة بالإنترنت. يقوم المجرم بإختراق نظام “وكالة ناسا للأنباء الفضائية” ليحاول إسقاط مسبار فوق مركز الشرطة في طوكيو انتقاما منهم، مهددا بحدوث أبشع حادثة ستشهدها اليابان. 

القبضة اللازوردية (紺青の拳 konjō no kobushi؟)
تجري قصة الفيلم للمرة الأولى خارج اليابان تحديدًا في سنغافورة حيث يقال أن الجوهرة الأكبر في العالم تقبع في أعماق المحيط منذ نهاية القرن التاسع عشر. يقحم كونان ومنافسه الأول كايتو كيد في جريمة قتل وفي مؤامرة كبيرة في البلاد. ويظهر ماكوتو كيوغوكُو كأول ظهور له، في الأجواء ليقف في وجه كيد ويعيقه عن سرقة الجوهرة. تتبع الأحداث مواجهة ثلاثية ما بين كيد وماكوتو وكونان الذي يرغم على المجيء إلى سنغافورة من قبل كيد.

detective conan movie 1 - 655.6 MB detective conan movie 2 - 656.2 MB detective conan movie 3 - 820.1 MB detective conan movie 4 - 699.9 MB detective conan movie 5 - 689.7 MB detective conan movie 6 - 598.4 MB detective conan movie 7 - 1.0 GB detective conan movie 8 - 700.0 MB detective conan movie 9 - 700.5 MB detective conan movie 10 - 714.1 MB detective conan movie 11 - 700.0 MB detective conan movie 12 - 1.1 GB detective conan movie 13 - 951.0 MB detective conan movie 14 - 1.5 GB detective conan movie 15 - 998.1 MB detective conan movie 16 - 949.9 MB detective conan movie 17 - 700.0 MB detective conan movie 18 - 699.6 MB detective conan movie 19 - 2.0 GB detective conan movie 20 - 1.4 GB detective conan movie 21 - 1.1 GB detective conan movie 22 - 578.7 MB

تعليقات